DALAMAN

الابتعاد عن ضغوط المدينة والحشود والانتقال إلى بحر إيجه ، وليس حلم التقاعد الخاص بك! دالامان. إنه المكان المناسب لأحلامك بمواقعها ومناطقها الخضراء الشاسعة وطبيعتها المذهلة وحياة مسالمة وشواطئها المثالية على طول الساحل.

هل تعبت من العيش في المدن والقلق بشأن الوصول إلى مكان ما في الوقت المناسب؟ هل كل شيء ينزل عليك؟ لا يمكن أن يكون لديك يوم خالية من الإجهاد؟ فما تنتظرون؟ تدع نفسك في سهولة والسلام من بحر إيجه. مع المناخ الذي يعرض لك في الصيف لمدة 9 أشهر، في وقت تتدفق ببطء لها، وجعل الحياة الحرة لنفسك بعيدا عن الضوضاء في اتصال مع الطبيعة. ابدأ يومك مع الهواء الحلو وجبة الإفطار المحلي الشهير بحر إيجه. استسلم نفسك إلى المياه المشرقة لبحر ايجه بعد المرور عبر الممرات المصحوبة ببساتين الزيتون وحدائق البرتقال والرمان. في المساء ، يمكنك الاستمتاع بطاولات عشاء بحر إيجة الشهيرة التي تضم أطباق زيت الزيتون اللذيذة وأعشاب بحر إيجة والمأكولات البحرية.

إن العيش في دالامان يعني العيش في جغرافيا مسحورة تجمع بين جميع جمال بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط. دالامان هو منتجع عطلة فريدة من نوعها مع الخلجان الزرقاء العميقة الذي تغلب عليه اسهم الغرب البحر الأبيض المتوسط، وتحتضن الأخضر، والملمس التاريخية التي تحمل آثار من عدد من الحضارة والتي لا تزال قائمة واقفا، والينابيع الحرارية التي هي غنية بالمعادن وتشكل مصادر للشفاء والغابات استضافة العديد من الحيوانات البرية، ودالامان بروك vitalizing كله الغرب البحر الأبيض المتوسط وحددت مع اسم الوادي.

شبه الجزيرة Kapıdağ، واحدة من يطارد من كروز الأزرق بين Sarsala وHurmalı الخلجان، وتغطي مع الخلجان الرائعة، الرؤوس، والجزر. انحدار وارتفاع التلال عندما تسير نحو الداخل هي من جميل استفزازي مع الأطلال التاريخية الغنية. ويتبع خليج Hurmalı Gerenyatağı و Cemile و Göbün و Merdivenli و Kurşunlu و Hamam و Sarsala وخلجان Sıralıbük. هل يمكن أن يتمتع البحر في هذه الخلجان، من ناحية أخرى يمكن أن تحصل التاريخ ما يكفي من يتجول أنقاض الميناء القديم.

Akça Burun، Güngörmez، Kurtoğlu، Kızılkuyruk، Tail، Kara، Boz، Martin، and Topburnu. عدد لا يحصى من الخلجان تقلص بين الشمس والبحر والأخضر.

تقع دالامان بالقرب من العديد من منتجعات العطلات الهامة بما في ذلك فتحية وجوجيك وداليان وكويسيز ومرماريس وأكاياكا. يمكنك بسهولة احتضان كل جمال البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجة بمجرد العيش في دالامان. يقع شاطئ İztuzu على بعد 20 كم فقط أو أبعدها ، Akyaka ، على بعد 40 دقيقة فقط من Dalaman.

في دالامان ، يجمع بين الطبيعة والبحر والتاريخ ، المطار ذو أهمية كبيرة للسياحة الإقليمية. بخلاف السياحة ، إنه سبب تفضيل لأولئك الذين يريدون العيش في دالامان. إلى جانب كونه قريبًا من منتجعات المنتجعات في البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجة ، فإن دالامان قريب جدًا من المدن الكبيرة وكذلك بفضل المطار! اسطنبول على بعد 50 دقيقة فقط ، وحتى في فصل الشتاء هناك خمس جولات في اليوم.

دالامان هي من بين الأراضي المنخفضة الأكثر إنتاجية في موغلا ، تركيا ، والعالم. سلاسل جبال دالامان مزينة بأشجار الصنوبر والزيتون ، وغابات كبيرة مغطاة بأشجار الصمغ التي هي نادرة في العالم ، والمرتفعات الباردة مع الكثير من المياه ، والأراضي المناسبة لزراعة مئات المنتجات تشكل مصدراً للحياة للناس. لا يهم إذا كنت تزرع أرضك الخاصة أو تشتري من القرويين ، تمتع بالتمييز على كونك في أكثر الأراضي خصوبة في تركيا. البازارات المحلية مزينة بأنواع مختلفة من النباتات والأعشاب من بحر إيجه ومعظم المنتجات الطبيعية التي يتم تصنيعها من قبل القرويين في انتظاركم. علاوة على ذلك ، فهي بأسعار معقولة أكثر من تلك الموجودة في المدن الكبرى. 

نحن ندعوك إلى دالامان لاستكشاف الطبيعة غير العادية للجغرافيا السحرية والبحر الأزرق العميق والمشرق والخلجان الخفية والحياة السلمية في بحر إيجة.




 

Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman
Dalaman